بصومة نشيط
عدد الرسائل : 70 تاريخ التسجيل : 23/07/2008
| موضوع: رد: ما هو ملتقى بصمتي ؟؟ الإثنين يوليو 28, 2008 3:18 pm | |
| | |
|
سالي مشارك
عدد الرسائل : 19 تاريخ التسجيل : 22/07/2008
| موضوع: رد: ما هو ملتقى بصمتي ؟؟ الإثنين يوليو 28, 2008 1:36 am | |
| السلام عليكم اناعندي سؤال : ايش معنى بصمتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش سمي بهذا الاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
نور القلوب المشرفين
عدد الرسائل : 9 تاريخ التسجيل : 14/07/2008
| موضوع: رد: ما هو ملتقى بصمتي ؟؟ الأربعاء يوليو 16, 2008 12:49 pm | |
| بصمة:... معالي الوزيرة شكرااااااا على توضيح الفكرة | |
|
beautiful soul المدير
عدد الرسائل : 44 تاريخ التسجيل : 14/07/2008
| موضوع: ما هو ملتقى بصمتي ؟؟ الثلاثاء يوليو 15, 2008 12:51 am | |
| [center]بسم الله الرحمن الرحيم
ربما البعض يتسائل ما هو هذا الملتقى وما اهدافه وما هي برامجه وما هي طموحاته ؟؟
في هذا المنتدى سنتحدث ونتعرف اكثر عن مجموعة بصمتي وعن برامجه ..
فقط تواصلوا معنا
ملتقى بصمتي لنترك بصمة
الفكرة:
انشاء ملتقى للفتيات ليمارسن الانشطة الخاصة بالفتيات في الصيف لمدة شهر كامل ، مثلا : أنشطة ثقافية واجتماعية وعلمية ورياضية وترفيهية
الهدف:
ويهدف هذا الملتقى الى استغلال أوقات فراغ الفتيات وتصحيح فكرهن وتغيير اهتماماتهن الى النافع المفيد وكذلك الى استغلال طاقتهن في انشطة تخدم مجتمعاتهن .ولتمارس فيه الفتاة انشطتها الابداعية بنهج متميز يحافظ على هويتها ليكون لها دورها الايجابي المجتمع وهو المكان الذي تتطلع كل فتاة لتحقيق ذاتها بفكر نير وهوية عمانية.
الرسالة:
تمكين الفتيات الشابات من تنمية كامل قدراتهن كمواطنات مسؤولات في الوطن وقادرات على خدمته عن طريق تسلحهن بالمعرفة وامتلاكهن المهارات التي تنير دربها ودروب حياة الآخرين.
الأهداف:
1. اكتشاف مواهب وقدرات الفتيات وتنميتها . 2. استغلال اوقات الفراغ في أنشطة تخدم المجتمع العماني. 3. استغلال الطاقات والامكانات والقدرات وتوجيهها لبناء شخصيات الفتيات وذلك لبناء المجتمع . 4. توعية الفتيات وارشادهن الى الطريق الصحيح وتعليمهن مواجهة الصعوبات والانفتاح تحت ظل العولمة . 5. اثبات هوية الفتاة العمانية على مستوى السلطنة وعلى مستوى العالم العربي. 6. تعليم الفتيات المهارات واكتسابها لمواجهة صعوبات وتحديات الحياة في المستقبل .
معا لنترك بصمة !![/center][/size] | |
|